متميز

آلات

RB-6090 A1 UV آلة طابعة مسطحة

هذه الطابعة المسطحة UV مقاس A1 RB-6090 مع رؤوس طباعة 3 * DX8 ، أقصى حجم للطباعة 60 * 90 سم.يمكنها طباعة الأبيض واللون والورنيش. سرعة عالية ودقة عالية.

متميز

آلات

آلة طابعة مسطحة RB-4060 Plus A2 UV

أبيض وورنيش في نفس الوقت. يمكن للطابعة A2 uv طباعة حجم طباعة بحد أقصى 40 * 60 سم ورؤوس Epson DX8 أو TX800 مزدوجة. يمكنه الطباعة على عناصر مختلفة وتطبيقات واسعة ، مثل حافظة الهاتف ، كرة الجولف ، المعدن ، الخشب ، الأكريليك ، الزجاجات الدوارة ، أقراص USB ، القرص المضغوط ، البطاقة المصرفية ، إلخ.

متميز

آلات

RB-4060T A2 آلة طابعة رقمية تي شيرت

مواصفات الطابعة المسطحة RB-4060T T-shirt: الاسم: طابعة القميص الرقمية RB-4060T بيئة العمل: 0 ~ 28 ℃ HR40-60٪.

متميز

آلات

طابعة RB-10075 A1 الأشعة فوق البنفسجية مسطحة

مسطحة RB-10075 A1 + حجم كبير شكل طابعة UV مع حجم الطباعة كحد أقصى ويمكن 100 * 75CM وثلاثة piececs إبسون رؤوس الطباعة الطباعة على المواد الدوارة ومسطحة من طابعة واحدة. أبيض + اللون + تتلاشى كل طباعتها.

قوس قزح الرقمي مسطح

PRINTER THE WORLD ملون.

من اختيار وتكوين الصحيحة
آلة لعملك لمساعدتك في تمويل شراء الذي يولد أرباحا ملحوظة.

شنغهاي RAINBOW

INDUSTRIAL CO.، LTD

أنشئت في عام 2005، شنغهاي قوس قزح الصناعية المحدودة هي المهنية في صناعة آلة تي شيرت الطباعة، طابعة UV مسطحة، وطابعة القهوة، مع التركيز على المنتج R & D والإنتاج والمبيعات والخدمة. يقع في منطقة سونغ جيانغ شانغهاى مع النقل المريحة، ويخصص قوس قزح لرقابة صارمة على الجودة، التكنولوجيا والابتكار وخدمة العملاء مدروس. حصلت تباعا CE، SGS، لفد EMC والشهادات الدولية الأخرى. المنتجات هي شعبية في جميع المدن في الصين وتصديرها إلى 200 دولة أخرى في أوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأوقيانوسيا وأمريكا الجنوبية، الخ. ورحب أيضا تصنيع المعدات الأصلية وتصنيع التصميم الشخصي أوامر.

الأخيرة

أخبار

  • كيفية الطباعة بجهاز طباعة دوار على طابعة UV

    كيفية الطباعة باستخدام جهاز طباعة دوار على طابعة UV التاريخ: 20 أكتوبر 2020 Post By Rainbowdgt مقدمة: كما نعلم جميعًا ، تحتوي طابعة uv على مجموعة واسعة من التطبيقات ، وهناك العديد من المواد التي يمكن طباعتها. ومع ذلك ، إذا كنت تريد الطباعة على الزجاجات الدوارة أو الأكواب ، في هذا الوقت ...

  • كيفية التمييز بين الاختلافات بين طابعة UV وطابعة DTG

    كيفية التمييز بين الاختلافات بين طابعة UV وطابعة DTG تاريخ النشر: 15 أكتوبر 2020 المحرر: يمكن للطابعة Celine DTG (Direct to Garment) أيضًا تسمية آلة طباعة القميص والطابعة الرقمية وطابعة الرش المباشر وطابعة الملابس. إذا كان المظهر فقط ، فمن السهل خلط ب ...

  • كيفية القيام بتسلسل الصيانة والإغلاق حول طابعة UV

    كيفية القيام بتسلسل الصيانة والإغلاق حول طابعة UV تاريخ النشر: 9 أكتوبر 2020 المحرر: Celine كما نعلم جميعًا ، مع تطوير طابعة uv واستخدامها على نطاق واسع ، فإنها تجلب المزيد من الراحة وتلون حياتنا اليومية. ومع ذلك ، فإن كل آلة طباعة لها مدة خدمتها. هكذا يوميا ...

FEATURED

MACHINES

RB-10075 A1 UV Flatbed Printer

RB-10075 A1+ size large format UV flatbed printer with max printing size 100*75cm and three piececs Epson print heads can print on rotary and flat material by one printer. White+Color+Vanish all be printed.

FEATURED

MACHINES

RB-4030T A3 T-shirt Printer Machine

This RB-4030 A3 (40*30cm) and A2 ( 40*60cm) T-shirt printer have been updated for 6 generations and uses newest technology. This t-shirt printing machine can install with one piece Epson or two pieces Epson heads to achieve best printing speed and vivid effect.

FEATURED

MACHINES

RB-4060 Pro A2 UV Flatbed Printer

RB-4060 Pro UV flatbed printer has max printing size 40*60cm and can print on rotary and flat material both. The uv printer has two pieces Epson head which can print with color+white+vanish effect. The strong frame and smart design is the highlight of this A2 UV machine.

RAINBOW DIGITAL FLATBED

PRINTER COLORFUL THE WORLD.

From selecting and configuring the right
machine for your job to helping you finance the purchase that generates noticeable profits.

SHANGHAI RAINBOW

INDUSTRIAL CO.,LTD

Established in 2005, Shanghai Rainbow Industrial Co., Ltd. is a professional manufacturer of T-shirt printing machine, UV Flatbed printer, coffee printer, focusing on product R&D, production, sales and service. Located in Songjiang district Shanghai with convenient transportation, Rainbow dedicates to strict quality control, technology innovation and thoughtful customer service. It successively obtained CE, SGS, LVD EMC and other international certifications. The products are popular in all cities in China and exported to 200 other countries in Europe, North America, the Middle East, Oceania, South America,etc. OEM and ODM orders are also welcomed.

recent

NEWS

  • How to Print with a Rotary Printing Device on UV Printer

    How to Print with a Rotary Printing Device on UV Printer Date: October 20, 2020  Post By Rainbowdgt Introduction: As we all know, the uv printer has a wide range of applications, and there are many materials that can be printed. However, if you want to print on rotary bottles or mugs, at this tim...

  • How to Distinguish the Differences between UV Printer and DTG Printer

    How to Distinguish the Differences between UV Printer and DTG Printer Publish Date: October 15, 2020   Editor: Celine DTG(Direct to Garment)printer also can called T-shirt printing machine, digital printer, direct spray printer and clothes printer. If just looks appearance, it’s easy to mix the b...

  • How to Do Maintenance and Shutdown Sequence about UV Printer

    How to Do Maintenance and Shutdown Sequence about UV Printer Publish Date: October 9, 2020    Editor: Celine As we all know, with the development and widespread use of uv printer, it brings more convenience and colored our daily life. However, every printing machine has its service life. So daily...